الاثنين، نوفمبر 12، 2012

على هامش الربيع العربي في برلين



تلقيت مساء اليوم اعتذارا رسميا من رامز عن عدم غسله للأطباق في الحلقة رقم 31 من الربيع العربي في برلين مع وعد بتجنب هذا الخطأ في الحلقات القادمة، وجاء هذا الاعتذار في حضور فعاليات اليوم العلمي الذي أقامته الهيئة الألمانية للتبادل العلمي: DAAD والذي أشرفت عليه كبيري موظفي الهيئة: الأنسة منة جاد، وبحضور المترجم الواعد أحمد مسعد ، وعلى الرغم من أن الدعوة كانت أرديحي* إلا أن حضور منى من الأسكندرية وتشريفها للحفل قد أنسانا أرديحية الدعوة، صحيح اننا انتظرناها طويلا إلا أن رؤيتها بنظارتها الجديدة ذات الشنبر الأسود أنستنا طول فترة الانتظار.

شكرا لك يا رامز لتشريفك الحفل ببدلتك ذات الكرافتة السوداء ، ودعني أسألك هل يعقل أن تذهب للقاء أصدقاء لك بعد فراق طال أكثر من شهر وأنت ترتدي كرفته سوداء؟! أو هل يعقل أن تذهب في أول يوم للعمل بعد انقطاع دام أكثر من شهرين وأنت ترتدي كرافتة سوداء ؟! والأعجب من ذلك أنك ستذهب الليلة بعد أن تودعنا لحضور حفل زفاف لصديق لك وانت ترتدي نفس الكرافتة السوداء! حراااام عليك يا رامز!

سعدت كثيرا بلقاء منة ومنى وأحمد ورامز ومشتاق كثيرا لرؤية الباقيين ... وحشتوني!

* أرديحي = كلمة من العامية المصرية تعنى أكل من دون لحم ، وعزومة أرديحي أي من دون لحم ، ودعوة أرديحي أي من دون أكل وشرب!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق