الجمعة، ديسمبر 16، 2011

أفلا تفهمون!



 اسمحوا لي... فأنا أريد أن أخاطب الأطراف الثلاثة المتعاركة أمام مجلس الوزراء في يومنا هذا وأدعوا الله ولتدعوا معي أن يمراليوم بسلام.. والأطراف هي:- الطرف الأول:-المعتصمون.  الطرف الثاني:- العسكري. الطرف الثالث:- الشعب.


 إليكم أيها المعتصمون :- أفلا تفهمون أن الثورة قد انتهت، وأننا قد سئمنا من تصرفاتكم واعتصاماتكم، وركضكم أمام الشاشات لتتصدروا الأخبار والنشرات، وتحصدوا الجوائز والمكافئات!! أفلا تعلمون أن الوقت وقت بناء، وأنه لم يعد وقت اعتصام أواحتجاج أو تظاهر!! أفلا تدركون أن هناك انتخابات حركت الساكن من الشعب، ليبرهن عن عزمه الأكيد، وقصده الصريح في إلغائكم، وطمس معالمكم. وإن لم تسارعو بإرضائه وتلبية رغباته؛ فالنسيان سيكون حتما مصيركم!!

إليك أيها العسكري:- ألم تعد تفهم أنك إعلاميا فاشل، وسياسيا غبي، وقانونيا ضعيف!! فلماذا تصر علي مواصلة هذا المسلسل إلى نهايته !!! وأمامك حلان لا ثالث لهما:- إما أن تصمت أو أن تعتذر!!


إلى الشعب:- شعب مصر الكريم -رجالا ونساءا، شبابا وفتيات وأطفال- واصلوا تحديكم لهذه الشرذمة القليلة التي تريد دفعكم إلى المجهول وسقوطكم في الهاوية. واعملوا على ازاحتهم من طريقكم لتتفرغوا لبناء مجدكم!


والله المستعان
محمد شحاتة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق