الثلاثاء، ديسمبر 06، 2011

عينت نفسي



هل هي مصادفة؟! أعتقد لا...هل هي حقيقة؟! أعتقد نعم... فقد قمت بتكرار الأمر أكثر من مرة.. وكانت النتيجة هي هي... والموضوع كالتالي... 
منذ فترة وأنا متابع جيد لكل نشرات الأخبار والقنوات الإخبارية.. أمسك بيمناي بريموت التلفاز وأتحول من قناة إلى أخرى بحثا عن خبر.. أي خبر...وبالطبع مع كل خبر كانت هناك استضافة لفلان أو مداخلة لعلان... ويقوم المذيع أي مذيع  بتعريف الضيف بأنه عضو ائتلاف الثورة أو أنه رئيس ائتلاف الشباب المستقل أو عضو ائتلاف الهئية العليا للمستقلين أو مؤسس ائتلاف الكتله الصامتة أو عضو جماعة الكتلة المتحركة أو أحد شباب ائتلاف التحرير أو أحد شباب ائتلاف مصطفي محمود أو ابن عم شاب من شباب محبي الثورة أو أو أو.....

وبما أنه لا توجد أية اجراءات قانونية أو حتي برسيمية للحصول على لقب رئيس ائتلاف؛ فقد عينت نفسي رئيسا عاما لائتلاف الإئتلافات ... فهل من معترض؟!!


والله المستعان
محمد شحاتة

هناك تعليقان (2):

  1. ههههههههههههههههههه و انا حارس الثوره ههههههههه

    ردحذف
  2. ههههههههههه
    وانا عينت نفسى رئيسا للجمهوريه اعاننى الله على امور الشعب هههههههه

    ردحذف