الخميس، أكتوبر 10، 2013

تحصين السيسي!



هل يحتاج السيسي إلى تحصين؟  
لا يهمك عزيزي القارئ أن تعرف من هو صاحب السؤال أعلاه؛ فصاحبه نكره من نكرات الزمان والمجتمع، وما أكثرهم، فلا تنشغل به ولا بهم، وانشغل بما  يهمك وهو أن تعرف جواباً على هذا السؤال المعقد! هذا السؤال الذي بات يشغل الجميع بمن فيهم السيسي نفسه! السؤال الذي إجابته واحدة  قاطعة لا تحتمل الشك أو تعرف التأويل!
نعم، يحتاج السيسي إلى تحصين، فمازال بالمجتمع أوباش ذوى روائح نتنة وكريهة. أوباش يتظاهرون من أجل نيل حريتهم، واستعادة حقوقهم، واسترداد كرامتهم. أوباش يعملون ليل نهار على زعزة الأمن والاستقرار، ويعملون على العكننة على الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وهم يعلمون كل العلم ويعرفون كل المعرفة أنه يهوى التأمل ويحب التفكير!
 نعم يحتاج السيسي إلى تحصين؛ فلا يمكنه مطلقا أن يتخلص من أولئك الأوباش الأنتان كريهي الرائحة سوى من خلال مادة في الدستور تحصنه وتمكنه من البقاء والاستمرار إلى ما شاء الله له أن يبقى وأن يستمر! وهو يريد أن يكون مثل زعيم الأمة وقائدها المرحوم جمال عبد الناصر، ولن يكون له ذلك إلا من خلال مادة في الدستور تكتب له البقاء، وواصلت إجابتي بقولى: بل ويحتاج الفريق أول إلى ما هو أفضل من التحصين؛ إنه يحتاج إلى التطعيم! نعم يحتاج إلى التطعيم ضد الموت، فنحن نحتاجة زعيما إلى الأبد!
قال لي صاحبي (النكرة) معلقا: سمحناله دخل بحماره!
قلت له: إخرس! وبدى لى أنه من أولئك الأوباش الأنتان كريهي الرائحة، فانصرفت عنه!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق