الخميس، نوفمبر 07، 2013

إشاعات مغرضة!



وكعادتهم، لا يتوانون عن نشر الإشاعات، وإثارة الفوضى، وإرهاب المواطنين، فقد دأبت الجماعة المحظورة منذ الثورة (الجديدة نوفي) على تشويه إنجازات الحكومة المؤقتة، وإنجازات الفريق أول وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، وكذلك إنجازات السيد الرئيس عدلى مسعود! فها هي الجماعة تؤكد على كرهها للشعب المصري، وتحاول دوما النيل من أمنه واستقراره، فقد عمدت الجماعة في الآونة الأخيرة على القول بأن هناك أزمة في اسطوانات الغاز، الأمر الذي لا يعدو عن كونه إشاعة مغرضة، الهدف الوحيد من وراءها هو إثبات فشل الحكومة الحالية، ومقارنتها بالحكومة الإخوانية المعزولة، التى استطاعت في أشهر قليلة حل هذه المشكلة!
الإخوان لا يرون سوى النصف الفارغ من الكوب، ولا يذكرون سوى المساوئ والعيوب- إن وجدت-؛ فهم لا يذكرون الرخاء الإقتصادي الذى تعمل الحكومة المؤقته على تحقيقه –إن شاء الله، ولا يذكرون الجولات المكوكية التى يقوم بها الرئيس عدلى مسعود ورئيس وزراءه حازم الببلاوي إلى دول العالم باستثناء 176 دولة. والإخوان لا يعترفون بالاستقرار الأمنى الذي تعمل عليه وزارة الداخلية، ولا التنمية الإقتصادية التى بدأت تؤتي ثمارها في كل من الصعيد وسيناء!
الإخوان لا يفكرون إلا لمصحتهم الخاصة، غير مدركين للواقع، يظنون أن لهم شعبية كبيرة؛ فهم لا يشاهدون التليفزيون المصرى ولا قنوات سي بي سي، و لو أنهم شاهدوها لعرفوا حجمهم، ولتبينوا أنهم يخرجون فرادى في المظاهرات، ولتثبتوا من أن شعبيتهم في انخفاض رهيب!
لا عودة للوراء قليلا، بل سنعود إلى ما قبل الوراء، سنعود إلى الأمجاد التى خلفها لنا عبد الناصر والسادات، وسنعود إلى القومية الوطنية بقيادة القائد العظيم!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق