الثلاثاء، سبتمبر 27، 2011

هل عشت الوحده من قبل؟!

لو كنت وحدك مثلي ، تعيش بمفردك، تتنقل بين غرف الشقه غرفه غرفه، وتكلم نفسك.... لو كنت وحدك مثلي ،لا تريد ان تغلق باب شقتك من الداخل خوفا ان تموت، ولا يستطيع احدا ان يدخل عليك ليعرف ان كنت حيا ام ميتا؟! لو كنت وحدك مثلي تطبخ،وتغسل، وتكوي،وتكنس، وترتب اشياءك ......لو كنت وحدك مثلي تشتاق الي من يؤنس وحدتك ولا تجده ... لو كنت وحدك مثلي تفكر الف مره ومره قبل ان تقدم علي فعل امر ما... لو كنت وحدك مثلي تشكك في افعال الاخرين تجاهك .... لو كنت وحدك مثلي لم تعد تصدق احدا...لو كنت وحدك مثلي لا تجد للحياه نهايه ... لو كنت وحدك مثلي!!


محمد شحاته

هناك تعليق واحد:

  1. و قد تبكون بكاء المضطر، و تنامون ... و الله لا ينام عن تدبير أموركم ... تمهلوا ... إنه يدبر لكم في الغيب أمورا لو علمتوها، لبكيتم فرحا ... لا تيأسوا إذا أخر الله ما تحبون .. و لا تتأذوا من مرارة القدر ... و لا تحزنوا إذا أجبرتم على تعايش وضع قد يؤلمكم ... بل اصبروا .. و ابتسموا .. لأنه قال بكل رحمة: (إِنَ مَعَ العُسرِ يُسرَا)

    ردحذف