الاثنين، أغسطس 06، 2012

لن نتـ هــــاون


الرئيس مرسي طبعا لازم يخرج علينا بعد أي حادث " دهشور، نايل ستي، الحدود، ويا عالم إيه تاني" و يهدد ويعدد ويندد لن نتهاون. ياترى سيادتك لن تتهاون في إيه ولا إيه؟ وياترى هل لديك الصلاحيات كي تتحدث عن هذا الأمر؟؟ سيادتك أبقيت على المشير وزيرا للدفاع في حين إن سيادتك قلت برده لن نتهاون في حق الشهداء والمصابين .. ألم يكن المشير مسئولا إن لم يكن ضالعا ومتورطا في دماء الشهداء" ماسبيروا، محمد محمود، الوزراء، العباسية" ولا حضور سيادتك مراسم تخرج الدفعات أنساك " لن نتهاون دي"..!
سيادتك عينت وزير داخلية جديد مشتبه في تورطه " ولو بنسبة واحد في المائة" في أحداث قمع للمتظاهرين في الصعيد مع إن سيادتك قلت لن نتهاون في تقديم المتورطين وتقديم أدله جديده .. هل هذا الرجل الذي كان شاهد نفي في قضية قتل المتظاهرين هو الذي سيقدم الأدله ؟؟؟!! فعلا لن نتهاون.
سيادتك " ولك مطلق الحرية في اختيار من تريد مستشارا لك" اخترت الجنزوري المسئول عن أحداث بورسعيد ليكون مستشارا لك ومنحته وساما .. فعلا لن نتهاون...

دكتور مرسي: إن لم تقيل المشير طنطاوي وتعين بدلا منه رجلا قادرا على حمل الهاوون لحماية الحدود من عبث العابثين " بدلا من استخدام النت للوعيد والتهديد" فلن "نتـ هاون" .

والله المستعان
محمد شحاتة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق