الثلاثاء، أبريل 01، 2014

حملة انتخابية غير تقليدية



مشهد رقم واحد
بعد اللي حصل في 3 يوليو عبد الفتاح السيسي قال انه مش ها يترشح للرئاسة، بس عبده السيسي ممكن يترشح، عبدالسلام السيسي ممكن هو كمان، صلاح السيسي وصاحبه محمدين ممكن يترشحوا. على السيسي وابراهيم السيسي وخميس السيسي ويحيى السيسي وعرفه السيسي ممكن هما كمان يترشحوا!*
مشهد رقم اثنين
المشير عبد الفتاح السيسي يلقى خطاب التنحى عن قيادة القوات المسلحة معلنا ترشحه لرئاسة جمهورية مصر العربية، والقيام بحملة غير تقليدية، ومُرَحِّباً بالمنافسة!
مشهد رقم تلاتة
عبده السيسي يقف فوق بسكلتته وسط حراسة أمنية مشددة، مرتديا تريننج أزرق اللون يرمز إلى الصفاء السماوى، والأيام الخوالى، والسنين التوالى، ضاربا أروع الأمثلة في  تفقد أحوال الرعية!
مشهد رقم أربعة
عبد السلام السيسي يجلس على دكته المتواضعة أمام إحدى العمائر الضخمة،  وتظهر أسنانه البيضاء ضاحكة، وقد بدى عليه الانشكاح التام أثناء حديثه مع أحد سكان العمارة، وفي الخلفية تظهربندقيته على الحائط، ولسان حال المشهد يقول: كله تحت السيطرة!
مشهد رقم خمسة
صلاح السيسي يأكل الكشرى في محل مغمور في عزبة مهجورة وسط ترحيب شديد من الأهالى المشردين. وقد علق أحدهم بقوله: " بدل ما نروح احنا ناكل معاه، جه هوه ياكل معانا؟!"
مشهد رقم ستة
على السيسي يقف في طابور العيش منتظرا الحصول على حصته اليومية من الخبز، وعندما توقفت عدسة الكاميرا على وجهه شاهد المواطنون علامات الرضى والسعادة، وأحس المواطنون أنهم يعيشون في دولة القانون والتواضع!
مشهد رقم سبعة
إبراهيم السيسي يهرول خلف أتوبيس النقل العام وسط استغاثات الركاب للسائق كي يتوقف له، في مشهد دراماتيكي يدعو جموع الشعب للعمل من أجل مصر!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
·         الفكرة مستوحاه من إعلان وائل جمعة الأخير! https://www.youtube.com/watch?v=8wLut6cSKio&hd=1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق